bgImage

bgImage

bgImage

bgImage

bgImage

bgImage

bgImage

bgImage

bgImage

bgImage

bgImage

bgImage

bgImage

كلمة الجامعة

الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على نبيّنا (مُحمّدٍ) الصادق الأمين، وعلى آله الأطهار الطيّبين، وصحبه الغر الميامين. أمّا بعد فإنّ صدور دليل جامعة الفلوجة هذا العام يتزامن مع دخول الجامعة في عامها (الثامن)؛ هذه الجامعة التي تشكلّتْ بموجب الأمر الوزاري الموقّر ذي العدد (ق/ 4/ 3) في (23/ 2/ 2014م)، وبدأتْ باستقبال الدفعة الأولى من الطلبة في العام الجامعي (2014 ــ 2015)، وكانتْ تضم يومها (خمس) كليات، وهي على وفق ترتيب القِدم: (كلية الإدارة والاقتصاد) أُسِّستْ عام (1998م)، و(كلية القانون) أُسِّستْ عام (2002م)، و(كلية الطب البيطري) أُسِّستْ علم (2006م)، و(كلية العلوم الإسلامية) أُسِّستْ عام (2008م)، و(كلية الطب) أُسِّستْ عام (2014م)، وفي عام (2018م) أُسِّستْ (كلية العلوم التطبيقية) في ضمن خطة منهجية؛ لرفد سوق العمل بما يحتاجه من تخصصات تنسجم مع حالة التطور والنهوض التي يمر بها بلدنا العراق، وقد وضعتْ رئاسة الجامعة خطة مستقبلية طموح لاستحداثات جديدة إنْ شاء الله تعالى بالتنسيق مع وزارتنا الموقرة (وزارة التعليم العالي والبحث العلمي)

 

                                         
            أ. د. احمد سليمان المحمدي
               رئيس جامعة الفلوجة
عرض المزيد

الكليات والمراكز

الاخبار

الإعلانات

النشاطات وخدمة المجتمع

التصنيفات والمعايير

Board of Trustees

أ.د أحمد سليمان المحمدي

رئيس الجامعه

Conferences

الإحصائيات 2022-2023

اراء ضيوفنا

ماذا قالوا عن جامعة الفلوجة

“ نشكر الجهود المبذولة في جامعة الفلوجة والتي أثمرت عن منجزات تمثلت في بنايات وكليات ومختبرات علمية في الجامعة . نتمنى لهم المزيد من التوفيق والنجاح في عملهم . ”

أ.د علي حميد شكري

bgImage
Author Image
“ إن جامعة الفلوجة واساتذتها وطلبتها سيأخذون زمام المبادرة في إعادة تأهيل مدينتهم التي كانت ضحية للإرهاب وأنهم سينعشون مفاهيم الحب والتواصل والتعايش السلمي. ”

أ.د عبدالرزاق عبدالجليل العيسى

bgImage
Author Image
“ انتهز هذه الفرصة لأقدم أجمل الأمنيات لجامعة الفلوجة هذه الجامعة الصغيرة في عمرها والكبيرة في عطائها وعطاء قياداتها واساتذتها وباحثيها وطلبتها نتمنى لهم التوفيق جميعاً ونشكرهم على إقامة النشاطات العلمية وشرف لنا أن نتواجد في هذه الجامعة المعطاء . ”

أ.د حميد فاضل حسن التميمي

bgImage
Author Image

تواصل معنا

لا تنتظر ارسل استفسارك وسوف نتواصل معك باقرب وقت
0 العناصر
$ 0