وقفة تضامنية نصرة لأهل غزة

Oct 16,2023 العراق - الانبار - الفلوجة

نظّمت جامعة الفلوجة اليوم الأحد الموافق 15 تشرين الأول / أكتوبر 2023 وقفات تضامنية نصرةً لأهل غزة ودعمًا لحق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن أرضه ومقدساته من دنس الاحتلال الإسرائيلي الغاصب.

شارك في الوقفات التي أُقيمت في رئاسة جامعة الفلوجة وعدد من الكليات التابعة لها، السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صباح إبراهيم حمادي والسيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور سليمان براك الجميلي، والسادة عمداء الكليات ومعاونيهم، فضلاً عن أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وطلبة الجامعة.

وفي كلمته خلال الوقفة، بارك السيد رئيس الجامعة صمود الشعب الفلسطيني في وجه العدوان الإسرائيلي الذي لم يزدهم همجيته وعدوانه إلا تعلّقًا بقضيتهم العادلة وإصرارًا بعزائم وهمم لا تلين.

وأضاف أن المجازر البشعة التي يواصل الكيان الإسرائيلي المحتل ارتكابها بحق أهلنا في قطاع غزة تؤكد وحشية وهمجية هذا الكيان الفاشي وتجرّده من كل القيم الإنسانية والأخلاقية والدينية، وهو تعويض بائس عن الفشل الفاضح في المواجهة الميدانية على أرض المعركة.

ودعا شعوب الأمتين العربية والإسلامية وجميع الأحرار في العالم إلى اتخاذ موقفٍ مساند لأهل غزة وسائر الأراضي الفلسطينية في وجه العدوان الإسرائيلي ومخططاته الخبيثة الرامية إلى تصفية القضية الفلسطينية وتهجير الشعب الفلسطيني عن أرضه والتنكر لحقوقه المشروعة، مطالبًا في الوقت نفسه المجتمع الدولي بالتحرك الجاد والفوري للضغط على الكيان الإسرائيلي للتوقف عن إجرامه وحرب الإبادة التي يمارسها بحق الفلسطينيين.

وتضمنت الوقفات التضامنية، رفع الأعلام العراقية والفلسطينية، ويافطات حملت عبارات نصرة للأقصى الشريف، وقراءة سورة الفاتحة ترحمًا على أرواح الشهداء الفلسطينيين الذين سقطوا جراء العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة، كما عبّر المشاركون عن دعمهم لأشقائهم الفلسطينيين، داعين الله عز وجل أن يمد أهل فلسطين والمرابطين في أراضيها بالنصر والقوة والثبات في وجه الاحتلال الإسرائيلي.

قسم الإعلام والاتصال الحكومي


خدمة المجتمع

العراق - الانبار - الفلوجة

لا توجد تذاكر متاحة
بداية:

Oct 16,2023 @ 09:02:00am

فئات الحدث:

خدمة المجتمع, هدف

جامعة الفلوجة

موقع الكتروني:

https://uofallujah.edu.iq/

وقفة تضامنية نصرة لأهل غزة

Anbar
العراق - الانبار - الفلوجة



0 العناصر
$ 0