November 13, 2023 - BY Admin

مساعد رئيس جامعة الفلوجة للشؤون الإدارية يترأس اجتماع اللجنة التنظيمية للمؤتمر الدوري الدولي الثالث للمعلومات والعلوم

عقدت اللجنة التنظيمية للمؤتمر الدوري الدولي الثالث للمعلومات والعلوم في جامعة الفلوجة اليوم الاثنين الموافق 13 تشرين الثاني / نوفمبر 2023 اجتماعها الأول برئاسة السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور سليمان براك الجميلي.

وتطرق الاجتماع الذي حضره السيد مدير قسم الإعلام والاتصال الحكومي أ.م.د. محمد رافع لابد، والسيد مدير مركز التقنيات الأحيائية والبيئية أ.م.د. حميد مدلول محمد، والسيد مدير قسم شؤون الأقسام الداخلية عرفان ناجي، والسيدة أ.م.د. اعتماد ناجي فياض ممثلة عن مركز التعليم المستمر، والسيدة م.م. ميمونة محمد أمين ممثلة عن قسم ضمان الجودة والاعتماد الأكاديمي، إلى مناقشة الجوانب الفنية واللوجستية والتنظيمية المعنية بإنجاح المؤتمر الذي سينعقد للمدة من 22-23 كانون الأول / ديسمبر المقبل، ولاسيما إمكانية تهيئة البنى التحتية اللازمة لعقد المؤتمر، فضلاً عن مناقشة ما يتعلق بالتغطية الإعلامية لفعاليات المؤتمر والجلسات المصاحبة له.

وأكد السيد المساعد الإداري خلال الاجتماع سعي الجامعة لإخراج المؤتمر، بأعلى مستويات الجاهزية وبصورة تليق بمستوى الجهود التي بذلت في الإعداد له، وبما يحقق الأهداف المنشودة من عقده، معربًا في الوقت نفسه عن أمله بأن تتكلل هذه الجهود بالخروج بمؤتمر يرقى إلى مستوى الطموح ويشكل إضافة نوعية في مسيرة الجامعة على الصعيد الأكاديمي.

الجدير بالذكر أن اللجنة المنظمة للمؤتمر الدوري الدولي الثالث للمعلومات والعلوم دشنت موقعًا إلكترونيًا خاصًا بالمؤتمر:

 (https://aic23.uofallujah.edu.iq)لإتاحة الفرصة أمام الباحثين والمهتمين للتواصل والتسجيل والاستفسار قبيل انطلاق أعمال المؤتمر والذي من المتوقع أن يشهد إقبالًا كبيرًا من المتخصصين؛ نظرًا لأهمية الموضوعات التي سيتناولها.


قسم الإعلام والاتصال الحكومي














0 ITEMS
$ 0