November 16, 2023 - BY Admin

مركز تعليم القرآن الكريم بجامعة الفلوجة يقيم مجلس السماع العلمي لكتاب الأربعين القرآنية بالتعاون مع مدرسة الحديث العراقية

برعاية السيد رئيس جامعة الفلوجة الأستاذ الدكتور صباح إبراهيم حمادي، وتحت إشراف السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور أحمد سليمان حمد؛ أقام مركز تعليم القرآن الكريم - حفظًا وتلاوةً - في جامعة الفلوجة, اليوم الخميس الموافق 16 تشرين الثاني / نوفمبر 2023  بالتعاون مع مدرسة الحديث العراقية - فرع الفلوجة، مجلس السماع العلمي في قراءة وسماع كتاب الأربعين القرآنية للمؤلف أحمد عبد الرزاق آل إبراهيم العنقري.

حاضر في المجلس الذي أقيم في رحاب كلية العلوم الإسلامية كل من أ.م.د محمد حسين عودة و أ.م.د محمد عبدالكريم عبدالرحمن, والدكتور عماد محمد نايف، بحضور السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور محمد جاسم عبد,  والسيد مدير قسم الإعلام والاتصال الحكومي  في رئاسة الجامعة  أ.م.د. محمد رافع لابد, فضلاً عن جمع من تدريسيي الكلية وطلبتها.

ومنح المؤلف أحمد عبد الرزاق آل إبراهيم العنقري في كلمة صوتية له بثت قبيل ختام المجلس الحضور إجازةَ عامة لإسماع كتابه.

ويأتي إقامة هذا المجلس في إطار اهتمام جامعة الفلوجة بالقرآن الكريم وتعاليم السنة النبوية الشريفة، وحرصها على ترسيخ الفهم الصحيح لمعانيهما ومقاصدهما.

 

قسم الإعلام والاتصال الحكومي










0 ITEMS
$ 0