September 20, 2023 - BY Admin

دعم الاقسام الداخلية في جامعة الفلوجة

ترأس السيد رئيس جامعة الفلوجة الأستاذ الدكتور صباح إبراهيم حمادي، اليوم الثلاثاء الموافق 19 أيلول / سبتمبر 2023، اجتماع مجلس إدارة صندوق دعم الأقسام الداخلية لمتابعة وتقييم واقع حال مجمع الأقسام الداخلية.

ووجه سيادته خلال الاجتماع بضرورة مواصلة الجهود على المستويين الإداري والخدمي لتهيئة الأجواء المناسبة لطلبة الجامعة الساكنين في الأقسام الداخلية، مثمنًا في الوقت نفسه جهود إدارة ومنتسبي شؤون الأقسام الداخلية وحرصهم على مواصلة العمل خلال العطلة الصيفية للارتقاء بالخدمات المقدمة وبما يضمن سكنًا آمنًا ومريحًا للطلبة.

وناقش الاجتماع الذي حضره مدير قسم شؤون الأقسام الداخلية السيد عرفان ناجي والسيد مدير قسم الإعمار والمشاريع أ.م.د. عبد السلام يوسف عددًا من القضايا التي تتعلق بالخدمات الأساسية في مجمع الأقسام والطاقة الاستيعابية لها وفق خطط القبول لتشكيلات الجامعة، فضلاً عن استعراض الاستعدادات والخيارات المطروحة لاستيعاب المشمولين بالإسكان من طلبة المرحلة الأولى والمراحل اللاحقة.

وفي ختام الاجتماع أكد السيد رئيس الجامعة على أهمية الأخذ بنظر الاعتبار المعايير والضوابط المعممة من قبل الوزارة فيما يتعلق بإسكان الطلبة في الأقسام الداخلية






0 ITEMS
$ 0