November 05, 2023 - BY Admin

جامعتا الفلوجة والكتاب توقعان مذكرة تفاهم للتعاون العلمي والثقافي المشترك

وقعت جامعة الفلوجة يوم السبت الموافق 4 تشرين الثاني / نوفمبر 2023، مذكرة تفاهم مع جامعة الكتاب لتعزيز آفاق التعاون العلمي والأكاديمي المشترك.

وقع المذكرة من جانب جامعة الفلوجة السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صباح إبراهيم حمادي وبحضور السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور أحمد سليمان حمد والسيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور سليمان براك الجميلي والسيد عميد كلية القانون الأستاذ الدكتور رائد ناجي أحمد والسيد عميد كلية الإدارة والاقتصاد أ.م.د. مهند خليفة عبيد والسيد مدير قسم البعثات والعلاقات الثقافية أ.م.د. إياد حمود أحمد، فيما وقعها من جانب جامعة الكتاب السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور إياد برزنجي.

بدوره، أشاد السيد رئيس جامعة الفلوجة في لقاء توقيع المذكرة بالتعاون بين الجانبين، وثمن دور جامعة الكتاب في سعيها نحو التطوير والتجديد على المستوى المحلي والدولي، لافتًا إلى وجود تقارب في الرسالتين من خلال حرص الجامعة على تعزيز منظومة الريادة والابتكار، ودعم قدرات التعليم والبحث العلمي.

وشهد اللقاء تبادل الجانبين للدروع التذكارية تعبيرًا عن التقدير المتبادل بينهما. كما تم التقاط الصورة الجماعية توثيقًا لهذه الزيارة.

وتهدف المذكرة إلى تفعيل وتطوير التعاون العلمي والثقافي المشترك بين الجامعتين، والارتقاء بالمستوى الأكاديمي في مجالات البحث العلمي والتدريب والتطوير المهني، بالإضافة إلى التعاون في إقامة المؤتمرات والندوات وورش العمل والمشاريع البحثية العلمية المشتركة.

وعقب توقيع المذكرة، أصطحب رئيس جامعة الكتاب السيد رئيس الجامعة والوفد المرافق له في جولة ميدانية داخل أروقة جامعة الكتاب، واطّلع سيادته على مختبراتها وقاعاتها الدراسية وبُناها التحتيّة.

ويأتي توقيع مذكرة التفاهم انطلاقًا من العلاقات المتميزة التي تربط الجامعتين، وسعيًا منهما لإنشاء إطار عمل لتعزيز الشراكة والتعاون المستمر بينهما.


قسم الإعلام والاتصال الحكومي




























0 ITEMS
$ 0