March 07, 2024 - BY Admin

جامعة الفلوجة تنظم ورشة عمل تعريفية حول نظام الترقيات العلمية الإلكتروني

 نظمت شعبة الترقيات العلمية في جامعة الفلوجة، يوم الثلاثاء الموافق 5 آذار / مارس 2024، ورشة عمل تعريفية بنظام الترقيات العلمية الإلكتروني، وذلك في القاعة المركزية بمبنى كلية الادارة والاقتصاد.

هدفت الورشة التي أقيمت بحضور عدد من السادة عمداء الكليات والسادة معاونيهم للشؤون العلمية، ورؤساء الأقسام والفروع، ورؤساء اللجان الفرعية والمركزية للترقيات العلمية، فضلا عن عدد من تدريسيّ الجامعة، إلى التعريف بالنظام الإلكتروني الجديد للترقيات العلمية، وكيفية استخدامه لتقديم طلبات الترقية وإجراءات المتابعة والتقييم.

وتضمنت الورشة عرضًا تقديميًا قدمه رئيس لجنة الترقيات المركزية أ.د. إبراهيم العاني، حيث شرح فيه مكونات النظام وخطوات الترقية الإلكترونية.

كما قدم عضو لجنة الترقيات أ.د. وليد خالد عبد الجبار شرحًا لمعايير الترقية العلمية، بينما تحدث مسؤول شعبة الموقع الإلكتروني بمركز الحاسبة الإلكترونية م.م. محمد عبد سليمان عن كيفية استخدام النظام الإلكتروني.

وتأتي هذه الورشة تمهيداً لاعتماد النظام الالكتروني للترقيات العلمية في الجامعة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات دائرة البحث والتطوير في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.


قسم الإعلام والاتصال الحكومي



















0 ITEMS
$ 0