April 03, 2024 - BY Admin

جامعة الفلوجة تقيم مأدبة إفطار رمضانية لطلبة الأقسام الداخلية

نظّمت جامعة الفلوجة، يوم الأربعاء الموافق 27 آذار/ مارس 2024، مأدبة إفطار جماعي لطلبة الجامعة الساكنين في مجمّع الأقسام الداخلية، امتداداً لسلسلة المبادرات الإنسانية التي اعتادت الجامعة على تقديمها خلال شهر رمضان المبارك.

وجاءت هذه المبادرة بتوجيه من السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد سليمان حمد، تعبيراً عن شعوره بالمسؤولية الأبوية تجاه الطلبة، وسعياً منه للتخفيف من عبء الغربة عنهم، وخلق أجواءٍ رمضانية دافئة تُشعرهم بوجودهم بين أهلهم وعائلاتهم.

وأقيمت مأدبة الإفطار في باحات مجمع الأقسام داخل موقع المدينة الجامعية الجديدة، بحضور السيد رئيس الجامعة والسيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية، الأستاذ الدكتور سليمان براك الجميلي، وعدد من السادة عمداء الكليات ومعاونيهم، فضلاً عن جمع من مديري الأقسام الإدارية ومنتسبي الجامعة.

وفي كلمته، أكد السيد رئيس الجامعة أننا نولي أهمية كبيرة لمشاركة أبنائنا الطلبة في كافة الأوقات والظروف، من خلال تقديم المبادرات التي تعزّز من معنوياتهم، موجهًا في الوقت نفسه شكره وتقديره لكل من شارك في الإعداد لمأدبة الإفطار الجماعي، سائلاً الله أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام وصالح الأعمال في هذا الشهر الفضيل.

بدورهم، عبّر الطلبة عن سعادتهم الغامرة بهذه المبادرة الكريمة من قبل رئاسة جامعة الفلوجة، مؤكدين أنها تُشعرهم بالاهتمام والدعم، وتُعزّز من روح التآخي والانسجام فيما بينهم.

وعلى هامش المأدبة، استمع سيادته إلى آراء الطلبة وتلبية متطلباتهم وتوجيه القائمين على الأقسام الداخلية بتنفيذ ما هو مطلوب من خدمات ضمن المسموح به في ضوء تعليمات السكن التي أصدرتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.


قسم الإعلام والاتصال الحكومي





















0 ITEMS
$ 0