November 02, 2023 - BY Admin

انطلاق بطولة كأس رئيس جامعة الفلوجة لكرة القدم للعام الدراسي 2023-2024

  

في إطار دعم الأنشطة الرياضية بالجامعة؛ افتتح السيد رئيس جامعة الفلوجة الأستاذ الدكتور صباح إبراهيم حمادي، اليوم الخميس الموافق 2 تشرين الثاني / نوفمبر 2023، فعاليات بطولة كأس رئيس جامعة الفلوجة لخماسي كرة القدم لطلاب الجامعة، والتي تستضيفها كلية الإدارة والاقتصاد بالتنسيق مع قسم الأنشطة الطلابية والرياضية في رئاسة الجامعة.

وألقى السيد رئيس الجامعة كلمة بهذه المناسبة، رحب فيها بالسادة الحضور من عمداء الكليات ومعاونيهم ومسؤولي وحدات الأنشطة الطلابية والرياضية، كما وجه سيادته التحية لأبنائه الطلاب، مؤكدًا أن تنظيم البطولة يعكس التزام جامعة الفلوجة بتوفير بيئة تعليمية شاملة ومشجعة لطلاب الجامعة، وتعزز الروح الرياضية والاجتماعية والثقافية بينهم.

وأشار إلى أهمية المشاركة في مختلف الأنشطة الطلابية والرياضية من أجل كسر الحاجز النفسي ودمج الطلاب وتحقيق أقصى استفادة علمية واجتماعية لهم، مثنيًا في الوقت نفسه على الجهود المبذولة في تنظيم هذه البطولة.

وشهد السيد رئيس الجامعة مباراة الافتتاح بين فريقي كليتي الإدارة والاقتصاد والقانون، التي انتهت بفوز فريق كلية الإدارة والاقتصاد بثلاثة أهداف مقابل هدفين لفريق كلية القانون، وقدم سيادته التهنئة للاعبي الفريقين على ما بذلوه من جهود وما أظهروه من روح رياضية ومستويات متميزة خلال المباراة، متمنيًا لهم التوفيق في المباريات القادمة.

 

قسم الإعلام والاتصال الحكومي












 



0 ITEMS
$ 0