February 12, 2024 - BY Admin

السيد رئيس جامعة الفلوجة يحضر دورة تدريبية في كلية الإدارة والاقتصاد حول المتطلبات الإدارية والفنية لتطبيق معايير الاعتماد الأكاديمي

حضر السيد رئيس جامعة الفلوجة الأستاذ الدكتور أحمد سليمان حمد، يوم الاثنين الموافق 5 شباط / فبراير 2024  أعمال الدورة التدريبية التي نظمتها كلية الإدارة والاقتصاد حول " المتطلبات الإدارية والفنية لتطبيق معايير الاعتماد الأكاديمي"، تحت رعاية السيد رئيس الجامعة، وبإشراف السيد عميد الكلية أ.م.د. مهند خليفة عبيد.

شارك في أعمال الدورة السادة معاوني العميد للشؤون العلمية والإدارية، ورؤساء الأقسام العلمية، وجمع من أعضاء الهيئة التدريسية.

وتضمنت الدورة محاضرة قيّمةٍ قدّمها أ.م.د. يونس محمد خضر، استعرض فيها أهمّ المحاور المتعلقة بقياس أداء الأقسام العلمية في الكليات الخاصة بالتصنيف الوطني، وتوضيح الأليات والخطوات التي ينبغي اعتمادها لإنجاز معايير الاعتماد البرامجي التخصصي في الأقسام العلمية.

وهدفت الدورة إلى تعزيز مضامين الجودة والارتقاء بمستوياتها في الأقسام العلمية والإنسانية والكليات والجامعة بشكل كامل عن طريق تهيئة الكوادر المتخصصة وتعزيز قدراتهم في التعامل المهني مع معايير التصنيف وتحقيق أفضل النتائج التي ترفع مستوى الجامعة بالتصنيفات الوطنية والعالمية.


قسم الإعلام والاتصال الحكومي






0 ITEMS
$ 0