February 04, 2024 - BY Admin

السيد رئيس جامعة الفلوجة يحضر اجتماع مجلس كلية العلوم التطبيقية

أجرى السيد رئيس جامعة الفلوجة الأستاذ الدكتور أحمد سليمان حمد، يوم الاثنين الموافق 29 كانون الثاني / يناير 2024، زيارة ميدانية إلى كلية العلوم التطبيقية، التقى خلالها السيد عميد الكلية أ.د. محمد جبير المهدي ومعاونيه للشؤون العلمية والإدارية.

بعد ذلك، حضر السيد رئيس الجامعة اجتماع مجلس الكلية بجلسته الرابعة المفتوحة للعام الدراسي 2023-2024، حيث تناول المجلس عددًا من الموضوعات المتعلقة بالجوانب العلمية والإدارية في الكلية التي جاءت على جدول أعماله ومن بينها مناقشة نتائج امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول لطلبة الدراسات الأولية للعام الدراسي 2023-2024، واستعراض نسب انجاز متطلبات الاعتماد الأكاديمي البرامجي والمؤسسي.

إلى ذلك، أكد السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد سليمان حمد على أهمية تطبيق معايير الجودة والإعتماد الأكاديمي في كافة الجوانب العملية والتعليمية، مشيراً إلى أن الاعتماد المؤسسي والبرامجي هو معيار لجودة الجامعة يساهم في تميزها أكاديمياً وإدارياً، ويعمل على الارتقاء بمخرجاتها في كافة النواحي.

بدوره، عبر السيد عميد الكلية عن شكره وامتنانه للسيد رئيس جامعة الفلوجة على اهتمامه ومتابعته للكليات من خلال زياراته المتواصلة رغم ارتباطاته وانشغالاته الإدراية والعلمية.


قسم الإعلام والاتصال الحكومي











 


 



0 ITEMS
$ 0