February 12, 2024 - BY Admin

السيد رئيس جامعة الفلوجة يتفقد سير امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلبة المرحلة الأولى في كليات الجامعة

حرصاً منه على ضمان سير العملية الامتحانية في كليات الجامعة، واصل السيد رئيس جامعة الفلوجة، الأستاذ الدكتور أحمد سليمان حمد، جولاته التفقدية لعدد من كليات الجامعة، إذ زار السيد رئيس الجامعة يوم الأحد الموافق  4 شباط / فبراير 2024 كليات الطب والعلوم التطبيقية والعلوم الإسلامية، يرافقه السيد مدير قسم التسجيل وشؤون الطلبة الأستاذ الدكتور ياسين طه عبد الرحمن.

وخلال الزيارة، تفقد سيادته ومعه السادة عمداء الكليات سير امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول لطلبة المرحلة الأولى في عدد من القاعات الامتحانية، وأطلع على طبيعة الاجواء الامتحانية المتوفرة للطلبة اثناء تأديتهم لإمتحاناتهم.

وأكد السيد رئيس جامعة الفلوجة الأستاذ الدكتور أحمد سليمان حمد على أهمية الامتحانات كمحطة تقييمية لجهود الطلبة خلال الفصل الدراسي الأول، فيما شدد على ضرورة توفير كافة الظروف المناسبة لضمان سير الامتحانات بشكل سلس، مشيرًا إلى أن الجامعة تسعى بشكل دائم إلى تطوير العملية التعليمية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للطلبة.

وفي ختام جولته، ثمن السيد رئيس الجامعة جهود عمادات الكليات واللجان الامتحانية في تنظيم الامتحانات، متمنيًا للطلبة التوفيق والسداد في امتحاناتهم.


قسم الإعلام والاتصال الحكومي



0 ITEMS
$ 0