February 21, 2024 - BY Admin

السيد رئيس جامعة الفلوجة يترأس اجتماع غرفة العمليات في مبنى قسم الإعمار والمشاريع بالمدينة الجامعية الجديدة

أجرى السيد رئيس جامعة الفلوجة الأستاذ الدكتور أحمد سليمان حمد يوم الاثنين الموافق 19 شباط / فبراير 2024 زيارة ميدانية إلى مبنى قسم الأعمار والمشاريع في موقع المدينة الجامعية الجديدة، للوقوف على سير العمل في مشاريع المباني الجامعية.

رافق سيادته في الزيارة السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور سليمان براك الجميلي وعدد من السادة مدراء الأقسام الإدارية، حيث كان في استقبالهم السيد مدير القسم أ.م.د عبد السلام يوسف والكادر الهندسي.

وفور وصوله، عقد السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد سليمان حمد  اجتماعا مع الملاك الهندسي والفني بالقسم، واستمع إلى إيجاز مفصل عن طبيعة عملهم والمعوقات التي تواجههم وبحث سبل الحلول المناسبة لها.

وأثناء الزيارة، ترأس السيد رئيس الجامعة اجتماع غرفة العمليات؛ لمناقشة واقع سير العمل في مراحل تنفيذ مشاريع المدينة الجامعية الجديدة والمشاريع الأخرى، ونسب إنجازها وفقًا للخطة الاستثمارية المرسومة، فضلاً عن استعراض أبرز المعوقات التي تؤثر في سير العمل والمعالجات اللازمة والمطلوبة لتجاوزها.

كما تم خلال الاجتماع استضافة السيد مدير مركز التقنيات الاحيائية والبيئية في الجامعة أ.م.د. حميد مدلول، للتباحث حول المتطلبات الخاصة بمشروع مركز الأبحاث الذي يجري العمل به وﺗﺮﺗﯿﺒﺎت تنفيذه.


قسم الإعلام والاتصال الحكومي














0 ITEMS
$ 0