February 04, 2024 - BY Admin

السيد رئيس جامعة الفلوجة يتابع سير امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول لطلبة المرحلة الأولى في كلية الإدارة والاقتصاد

تفقد السيد رئيس جامعة الفلوجة الأستاذ الدكتور أحمد سليمان حمد يوم الأربعاء الموافق 31 كانون الثاني / يناير 2024 سير امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول من العام 2023-2024 لطلبة المرحلة الأولى في كلية الإدارة والاقتصاد، يرافقه السيد مدير قسم شؤون الدراسات العليا الأستاذ الدكتور مثنى عبد الحميد النوري.

وتجول السيد رئيس الجامعة بصحبة السيد عميد الكلية أ.م.د. مهند خليفة عبيد في القاعات الامتحانية، وأطّلع على طبيعة ومستوى الأسئلة، مشددًا على توفير الأجواء الامتحانية للطلبة لكي يتمكنوا من أداء الامتحانات بكل سهولة ويسر.

وأكد سيادته أن جامعة الفلوجة بكامل كوادرها تعمل من أجل تهيئة الأجواء المناسبة للطلبة خلال فترة الامتحانات، فيما عبر عن سعادته بانضباط الطلبة والتزامهم بالتعليمات الصادرة عن رئاسة الجامعة، داعياً الطلبة إلى المثابرة وبذل مزيد من الجهد، والتحلي بالجد والاجتهاد للوصول إلى تحقيق الأهداف المرجوة، وحصد النتائج المرضية.

وفي ختام جولته، أشاد السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد سليمان حمد بجهود  عمادة الكلية واللجان الامتحانية والمراقبين في الإشراف على الامتحانات ومتابعة سيرها وتجهيز القاعات الامتحانية بكافة المستلزمات الضرورية لضمان نجاحها بالشكل الأمثل.


قسم الاعلام والاتصال الحكومي












0 ITEMS
$ 0